:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

وصول معالي وزير الشباب والرياضة ووزير التجارة والصناعة إلى مدينة سيئون

       24/09/2021 20:22:02
يمان نيوز _متابعات


وصل مساء الخميس إلى مدينة سيئون معالي وزيري الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري والصناعة والتجارة الاستاذ محمد الأشول.


وفي تصريح له أثناء وصوله قال معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ / نايف صالح البكري أن الزيارة تأتي بتوجيهات من دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بناءً على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي للإطلاع عن كثب على نشاط مكاتب فروع الوزارات ومشاركة أبناء حضرموت احتفالاتهم بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر المجيد وكذا الإطلاع على النشاط الرياضي المتمثل في بطولة الدوري العام.


َمن جانبه أكد معالي وزير الصناعة والتجارة الأستاذ محمد بن محمد الأشول أن الأحداث المتسارعة تفرض على الحكومة التواجد في الداخل والسعي لمعالجة العديد من القضايا الاقتصادية وغيرها. 

وأن وصولهم إلى سيئون جزء من تنفيذ برنامج الحكومة في ممارسة أعمالها من الميدان، ومشاركة أبناء شعبنا إحتفالات الثورة اليمنية ثورة ال 26 من سبتمبر العظيم.



 كان في استقبالهم في مطار سيئون الدولي وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي ووكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب الدكتور منير لمع ومدير عام مكتب وزير التجارة والصناعة نبيل العباسي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء رياض بن صلاح الجهوري ومستشار وزارة الشباب