:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

محور مران ينظم حفلا خطابيا وعرضا عسكريا احتفاء بالذكرى ال59 لثورة ال26 من سبتمبر

       25/09/2021 00:10:31

يمان نيوز _مران 
نظم محور مران  في محافظة صعدة بقيادة قائد محور مران قايد لواء العروبة اللواء عبدالكريم عوبل السدعي  اليوم حفلا  خطابيا وعرضا عسكريا بمناسبة الذكرى ال59 لثورة 26 سبتمبر.

وتوشح العسكريون المشاركون في الاحتفال والعرض العسكري لافتات تمجّد ثورة سبتمبر، بالإضافة إلى العلم الجمهوري.

 وألقى قائد محور مران اللواء عبدالكريم عوبل السدعي كلمة في المناسبة، أكد فيها على «أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية كانوا الرقم الأصعب في الحفاظ على الثورة والنظام الجمهوري، مشيدا بكل الشرفاء من أبناء الوطن الذي شاركوا اخوانهم ابطال الجيش الوطني في التصدي لفلول الكهنوت الإمامي الذي ظل يحارب اليمنيين بأعمال تخريبية في محاولة بائسة منه ليستعيد ما يزعم أنه الحق الإلهي المقدس في الحكم».

ودعا قائد محور مران  قائد لواء العروبة اللواء عبدالكريم عوبل السدعي الى « مواصلة استكمال عملية التحرير في مختلف محافظات البلاد وقال ان ذلك يتطلب من الجميع حشد الجهود ورص الصفوف في اصطفاف يمضي لإنزال الهزيمة النهائية والحاسمة بمليشيا الانقلاب البائس».

من جانبه أشار قائد محور رازح، قائد لواء الواجب، العميد حمود مسعد الخرام  في كلمة القاها بالمناسبة إلى ان لثورة سبتمبر قيمة رمزية كبرى لدى اليمنيين، خصوصاً مع الانقلاب الذي نفذه الحوثيون، الذين يعتبرون امتداداً لحكم الأئمة الكهنوتي الرجعي المتخلف.

وفي الحفل القيت  عدد من الكلمات أكدت في مجملها على مواصلة السير على نهج ثورة سبتمبر لاقتلاع فلول الإمامة والتخلف والكهنوت.

حضر الاحتفال والعرض العسكري قادة عدد من الألوية والكتائب العسكرية في المحور.




متعلقات