:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

إصلاح المهرة يدعو للحفاظ على وحدة الصف والعمل على تحقيق أهداف الثورة اليمنية

       02/10/2021 22:04:11

يمان نيوز _ متابعات
دعا حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، كافة الأحزاب والمكونات السياسية والقبلية إلى الحفاظ على وحدة الصف المهري، والنأي بالمحافظة بعيداً عن التجاذبات والصراع السياسي.


ودعا الحزب، خلال إجتماع عقده اليوم السبت بمدينة الغيضة عاصمة المهرة كافة القوى السياسية إلى العمل على تحقيق أهداف الثورة اليمنية، والبعد عن المماحكات التي تسبب تمزق النسيج المجتمعي  والفرقة والشتات.


وناقش اللقاء ماتم إنجازه من أنشطة مجتمعية وندوات وفعاليات أخرى.

 

وأكّد اللقاء على أهمية تعزيز الولاء الوطني والاعتزاز بقيم ومبادئ الثورة اليمنية والعمل علر استكمال تحقيق أهدافها وغرسها في الأجيال المقبلة والحفاظ عليها.

 

وأقّر الاجتماع عدد من الفعاليات والأنشطة احتفاء بأعياد الثورة اليمنية وذكرى تأسيس الحزب، والعمل مع  كافة الشركاء السياسيين و السلطة المحلية والأحزاب لتفعيل العمل السياسي والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.