:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

ناطق اعتصام المهرة :الاحتلال يواصل خنق الشعب اليمني ويدمر جميع مقوماته الاقتصادية

       27/10/2021 20:30:32

يمان نيوز _متابعات
قال الناطق الرسمي باسم لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، علي بن محامد، إن الأزمة الاقتصادية التي تشهدها مناطق سيطرة الحكومة هي "جزء من الحرب التي يشنها الأشقاء على اليمن منذ ما يقارب سبع سنوات".

 

وأضاف بن محامد، في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فسبوك) قائلاً: نؤكد للجميع أن التحالف (الاحتلال) هو السبب الرئيسي في كل هذا، وأنه يتفنن بأساليبه المختلفة  لإخضاع الشعب اليمني وبكل أنواع الحرب.

 

وأوضح أن الحرب تمثلت في تدمير البنية التحتية، وكل مقدرات اليمن، وبالتزامن مع حصار جائر وحرب نفسية واقتصادية الهدف منها إذلال وتجويع  الشعب اليمني؛ ومع هذا لايزال الشعب  اليمني الحر يقاوم كل هذه الأساليب.

 

وتابع: "نقول لا حل ولا خلاص للشعب اليمني إلا بوقف الحرب، وحوار وطني  خالص يجمع كل اليمنيين على طاولة واحدة للخروج من هذه الأزمة التي طال أمدها وأحرقت كل جميل وأتعبت كل فرد من أبناء الشعب اليمني العظيم"