:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

اللواء خصروف: أسواق العالم مفتوحة والحكومة قادرة على تسليح الجيش إن صدقت النوايا

       يمان نيوز- متابعات 02/11/2021 00:05:16
قال اللواء محسن خصروف إن الجميع يريد أن يرى نتائج البيان الحكومي الأخير على الأرض، وأن تنتقل الاقوال إلى أفعال، وأن يكون الهدف الاستراتيجي والتكتيكي في هذه المرحلة الراهنة هو دعم الجيش الوطني والمقاومة بصورة عاجلة ومباشرة.

وأوضح مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع سابقا اللواء محسن خصروف أن الجيش والمقاومة في مارب وتعز وشبوة بحاجة إلى الدعم بالذخائر والأسلحة النوعية، والمعدات الطبية والامدادات اللوجيستية.

وأضاف في مداخلة لبرنامج المساء اليمني على قناة بلقيس أن سوق السلاح مفتوح في كل الدنيا، وأن الحكومة تستطيع خلال ايام او ساعات الحصول على سلاح من اي دولة.

وتابع: اسواق العالم مفتوحة امام الحكومة وهي تستطيع ان تصنع المعجزات في وقت قياسي وقصير "المهم ان تصدق النوايا".

مبديا أمله أن يعمل رئيس الحكومة معين عبدالملك لدعم المعركة في هذه اللحظة دون تأخير. مضيفا: "ننتظر ان نرى الاسلحة والمعدات تصل الى مأرب وتعز".

ودعا اللواء خصروف إلى توحد كل القوى الجمهورية ضد الحوثيين وان يصدق من قالوا ان الشرعية هي البندقية وأن الغريم الأوحد لليمن واليمنيين هو الحوثي.




التعليقات