:: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا      :: مقتل شخص وإصابة آخر في اشتباكات مسلحة بالغيضة.. والأمن يتدخل      :: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية     

رياضة

تشافي يصطدم بأول أزمة في برشلونة...

       08/11/2021 22:00:17


يمان نيوز ـ نسيم الشرعبي


تفاجأ الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة، بأول أزمة بعد عودته إلى محيط ملعب "كامب نو"، وذلك على خلفية "آفة" الإصابات التي لحقت بعدد كبير من لاعبي الفريق الكتالوني.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من النادي الكاتالوني ، فإن لاعبي برشلونة دخلوا في مشادات مع المدربين البدنيين باعتبارهم السبب في وجود إصابات كثيرة لدى الفريق.

وعانى برشلونة مؤخرا من إصابات عديدة في صفوف الفريق، أبرزها، لدى المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، وأنسو فاتي، والفرنسي عثمان ديمبلي، ونيكو غونزاليس وإريك غارسيا.

ويرى اللاعبون أن فترة الإعداد قبل بداية الموسم السبب الرئيسي في الإصابات، وتفاقمت المشكلة عبر التدريبات اليومية.

كما أشارت "ماركا" إلى وجود توتر كبير بين اللاعبين والمدربين البدنيين، كما سبق أن دخل نجوم "البلوغرانا" في مشكلة مع الجهاز الفني للمدرب السابق الهولندي رونالد كومان.

وذكرت الصحيفة أن تشافي تحدث مع ماتيو أليماني، المدير الرياضي بالفريق، حول هذه المشكلة التي تتطلب تدخلا سريعا، بعد العديد من التشخيصات الخاطئة، والتعافي السيئ، والانتكاسات.

وذكرت أن تشافي تمسك بعودة ريكارد برونا، الرئيس السابق للخدمات الطبية في برشلونة، للعمل مع الفريق من جديد.




متعلقات