:: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا     

رياضة

سحب قرعة بطولتي غرب آسيا للشباب والناشئين

       يمان نيوز-متابعات 09/11/2021 20:47:21
سحبت اليوم الثلاثاء، قرعتي بطولة غرب آسيا لمنتخبات الشباب والناشئين المقرر إقامتها في 20نوفمبر، والناشئين 5ديسمبر، على التوالي.

 

ففي العاصمة الأردنية عمّان سحبت قرعة البطولة الثانية لمنتخبات الشباب والتي ستقام منافساتها في العراق خلال الفترة 20 نوفمبر حتى 1 ديسمبر 2021.

 

وأوقعت القرعة منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات (العراق، فلسطين، البحرين، الكويت) وتقام منافساتها في مدينة البصرة، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات سوريا، الإمارات، الأردن، لبنان، وتقام منافساتها في مدينة أربيل.

 

كما سحبت اليوم أيضاً القرعة التكميلية للبطولة الثامنة لمنتخبات الناشئين التي ستقام منافساتها في السعودية خلال الفترة 5 – 15  ديسمبر 2021، بعد انسحاب منتخب الكويت وتقلص عدد المنتخبات المشاركة في البطولة.

 

وأسفرت القرعة عن نقل منتخبنا الوطني من المجموعة الأولى (التي كانت تضم أربعة منتخبات) إلى المجموعة الثالثة والتي تضم (البحرين، اليمن، الأردن ) لتتساوى بذلك عدد المنتخبات في الثلاث المجموعات بواقع ثلاثة منتخبات في كل مجموعة




متعلقات