:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

وزير الداخلية يوجه بسرعة ضبط المتورطين في مقتل صحفية وإصابة زوجها بعدن

       يمان نيوز -متابعات 09/11/2021 22:11:58

وجه وزير الداخلية، إبراهيم حيدان، الثلاثاء، الأجهزة الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن بالتحقيق وملاحقة المتورطين في جريمة مقتل صحفية حامل وإصابة زوجها بانفجار استهدف سيارتهما بمدينة عدن.

 

وفي وقت سابق من الثلاثاء، قالت مصادر محلية، لـ"المهرية نت" إن "الصحفية رشا عبد الله قتلت مع جنينها، فيما أصيب زوجها الصحفي محمود العتمي بجراح خطيرة، بانفجار استهدف سيارتهما في مديرية خور مكسر بمدينة عدن".

 

وأكد وزير الداخلية بتوجيهاته، بأن على مدير عام شرطة محافظة عدن سرعة التحري ومتابعة العناصر الإرهابية التي ارتكبت هذا العمل المشين وتقديمهم للعدالة.

 

وشددت حيدان على رفع و تعزيز اليقظة الأمنية لرجال الأمن بالمحافظة ومتابعة "الخلايا الحوثية" النائمة لتفويت الفرصة على كل من يتربص بأمن واستقرار العاصمة المؤقتة عدن.

 

ونوه إلى أن "بصمات هذا العمل الإرهابي ذات طابع حوثي في تصفية الخصوم والأقلام الإعلامية الوطنية الحرة" وفق البيان.