:: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا     

رياضة

الأخضر السعودي يحرج أستراليا على ملعبها ويخرج بنقطة ثمينة...

       11/11/2021 18:46:41

يمان نيوز ـ نسيم الشرعبي


خطف المنتخب السعودي نقطة ثمينة من أنياب المنتخب الأسترالي بعد أن تعادل معه سلبيًا في سيدني ، وذلك ضمن فعاليات الجولة الـ5 من تصفيات كأس العالم 2022.

ظل المنتخب السعودي ندًا قويًا لأصحاب الأرض، حيثُ أنّه كان يمتلك نزعة هجومية هددت المنتخب الأسترالي ، كما أنّ دفاعات الصقور الخضر كانت متمركزة غاية في التركيز والتألق.

واستمرت أول ربع ساعة باستحواذ أسترالي، ولكن دون أي وجه خطورة على مرمى محمد الربيعي ، إلى أن دخلنا في منتصف الشوط حيثُ استحوذ المنتخب الأخضر وأبدع في التغلب على مخططات أرنولد داخل المستطيل الأخضر.

وخرج هيرفي رينارد من الشوط الأول كما يريد، حيثُ انتهى بنتيجة التعادل السلبي ، بل وتملك اليأس من لاعبي الفريق المضيف.

في الشوط الثاني دخل منتخب أستراليا  مكشرًا عن أنيابه، وضغط على عناصر الأخضر منذ البدايات. وكاد في الدقيقة الـ50 أن يحرز هدف التقدم.

وفي الدقيقة الـ58 أهدر أصحاب الأرض هدفين محققين، حيثُ تصدى الربيعي للكرة الأولى وتصدى البليهي للكرة الثانية في إنذار شديد اللهجة لرينارد ولاعبيه.

واستمر الشوط بهجوم من الطرفين، وفي اللحظات الأخيرة اشتعل اللقاء أكثر حيثُ أهدر الثنائي أهدافًا محققة، خاصة فهد المولد الذي أهدر كرة قبيل نهاية الوقت الأصلي.

وانتهى اللقاء بهذه النتيجة ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 13 نقطة ويبقى في صدارة المجموعة الثانية كما رفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني.




التعليقات

متعلقات