:: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس      :: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية      

محليات

وزير الصحة يناقش وضع الطوارئ الصحية في بلادنا مع مسؤول الطوارئ بالمركز الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية

       يمان نيوز- متابعات 15/11/2021 18:40:39
التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم الاثنين، داؤود الطاف مسئول الطوارئ بالمركز الإقليمي لشرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية الذي يزور بلادنا حاليا.

وجرى في اللقاء مناقشة وضع الطوارئ في بلادنا، واسهامات منظمة الصحة العالمية للتخطيط لتدريب فريق وطني في المملكة الأردنية الهاشمية ليعمل على تدريب الكوادر الفنية محليا.

كما جرى استعراض أوجه الدعم المقدم لبلادنا في مجالات الطوارئ والجائحات  الصحية، وسبل تطويرها ومنها تفعيل عمل غرفة عمليات الطوارئ العامة ورفدها بكافة الاحتياجات والوسائل اللازمة المعززة لعملها،  وكذا بناء قدرات ومهارات العاملين في الطوارئ والعمل على تعزيز فرق الاستجابة السريعة وفرق الترصد الوبائي  على مستوى المديريات والمحافظات.




متعلقات