:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

انتخاب طاقم جديد لرئاسة اتحاد الطلبة اليمنيين في روسيا

       21/11/2021 13:16:54
يمان نيوز- خاص
اجتمعت رابطة الطلبة اليمنيين في روسيا في مبنى بارك بليس التابع لوزارة الخارجية الروسية وذلك لانتخاب قيادة جديدة للاتحاد.
وقال بيان صادر عن الاتحاد بأن نتائج الانتخابات أفضت إلى اختيار هيئة رئاسية وإدارية جديدة للإتحاد بحسب.


#بيان_صحفي
عقدت رابطة الطلبة اليمنيين - موسكو اجتماعها الانتخابي في مبنى بارك بليس التابع لوزارة الخارجية الروسية، بتاريخ 20 نوفمبر 2021م، افتتح الإجتماع نائب رئيس الرابطة/ سليم المرشحي بالقاء كلمة تطرق فيها للبعد التاريخي للرابطة منذ تأسيسها في العام 1966 ودور الطالب اليمني في ثورتي سبتمبر واكتوبر وفي بناء مؤسسات الدولة اليمنية والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق الطالب اليمني في موسكو في الحفاظ على المكتسبات الوطنية ووحدة الحركة الطلابية، ثم قدم رئيس الرابطة/ ردفان الماس التقرير المالي والادبي للرابطة خلال الفترة الماضية وتم التصويت عليه بالإجماع.
تم بعد ذلك اختيار لجنة لإدارة العملية الانتخابية والتصويت عليها بالإجماع وهم: د. جلال العريقي، د. مطهر الوجيه، د. محمد الحماطي، د. عبدالله السامعي، د. بكيل الصلوي. وبعد المراجعة والتدقيق اعلنت اللجنة اكتمال النصاب القانوني لإجراء الإنتخابات بحضور 61 عضواً من الطلاب والطالبات الدارسين في جامعات مدينة موسكو.
بدأت بعدها إجراءات التصويت والفرز حيث افضت النتائج النهائية للانتخابات بالتالي:
نتائج الإنتخابات :
١- رئيس الرابطة:
عبد المجيد الورد
٢- نائب رئيس الرابطة:
إيمان العريقي
٣- المسؤول الثقافي والتعليمي:
حمزة هارون
٤- المسؤول الإعلامي:
محمد الحنشي
٥- المسؤول المالي
بشار الوجيه
٦- مسؤول العلاقات الخارجية:
زين العابدين النمر
٧- المسؤول الرياضي والإجتماعي:
محمد فرحان




متعلقات