:: السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً       :: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر     

محليات

قوات التحرير تتوغل بمديريتي الجراحي وجبل راس بعد استكمال السيطرة على حيس

       21/11/2021 13:38:48

يمان نيوز- متابعة خاصة
 
أكملت القوات المشتركة خلال الساعات الماضية، سيطرتها على مديرية حيس بشكل كامل، والاستمرار في السيطرة والتقدم باتجاه مناطق وجبال حاكمة في مديريتي جبل رأس والجراحي جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن.
 
جاء ذلك في بيان مقتضب للمركز الإعلامي للقوات المسلحة قال فيه: "مديرية حيس بالكامل تحت سيطرة أبطال القوات المشتركة (الموالية للحكومة)"، دون تفاصيل أخرى.
 
وأكدت مصادر محلية أن القوات المشتركة سيطرت ليلة أمس السبت على منطقة البغيل جنوبي مديرية الجراحي، وتعد أول منطقة تحرر في المديرية، كما أحكمت سيطرتها على جبل المغارب وجبل محور العبد في مديرية جبل رأس، وتعتبر من الجبال الاستراتيجية في المديرية.
 
ومنذ أيام، تدور مواجهات عنيفة بين قوات من الألوية التهامية والعمالقة، مسنودة بالتحالف العربي من جهة، ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، في عدة مناطق جنوبي محافظة الحديدة.