:: الإنقسام النقدي وتدهور العملة.. معاناة تثقل كاهل مواطنين الضالع(تقرير )      :: تحذيرات من أمطار رعدية على السواحل والصحاري والمرتفعات      :: روسيا: الهجمات الأمريكية والبريطانية على اليمن غير مقبولة وتضر بالتسوية الداخلية      :: سلطة المهرة تعلق الدراسة تحسبًا لتأثيرات المنخفض الجوي     

محليات

منظمات المجتمع المدني و الأحزاب و المكونات السياسية و شخصيات اجتماعية و شباب و نساء يقيمون وقفة صباح الأحد تضامنا مع الزعيم باعوم بالمكلا

       05/12/2021 21:45:40
يمان نيوز _المكلاء  

نفذت صباح اليوم الأحد أمام ديوان محافظة حضرموت بالمكلا وقفة احتجاجية تضامنية  منددة بمنع قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم من الدخول إلى بيته بالمكلا من نقطة عسكرية بالضبة الشحر .
 
و نفذت منظمات المجتمع المدني و الأحزاب والمكونات السياسية  و شخصيات اجتماعية و شباب و نساء و إعلاميين و صحفيين الوقفة التي رفعت عدد من الشعارات المنددة بالمنع للزعيم باعوم و تطالب المنظمات المحلية و الدولية بالتدخل الإنساني لإيقاف منع الزعيم باعوم من الدخول إلى مدينته و منزله .

وقد صدر عن الوقفة بيان طالب خلاله المنظمات الحقوقية و الإنسانية  الدولية و المحلية بالتدخل العاجل لوقف منع الزعيم حسن باعوم من الدخول إلى بيته بالمكلا من قبل الإماراتيين بمطار الريان و السلطات المحلية بمحافظة حضرموت .

ودعوا شعب الجنوب الوقوف مع أبناء حضرموت و الاحتجاج على منع دخول الزعيم حسن باعوم إلى منزله بمدينة المكلا من قبل نقطة الضبة بالشحر .