:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

مقتل الشيخ الاسدي ونجل شقيق الشيخ حمود عاطف على يد ابواحمد حوثي مسلحين حوثيين بصنعاء ..!!

       21/12/2021 22:50:35
يمان نيوز
أقدم مسلحون حوثيون مساء يوم أمس الأول على إغتيال الشيخ محمد يحي الاسدي ، والشيخ غمدان جميل يحي عاطف ، نجل شقيق الشيخ حمود عاطف ، في شارع الخمسين الترابي بحي المطار مديرية بني الحارث بصنعاء الساعة ال11 ليلاً ..

وذكرت مصادر محلية بأمانة العاصمة أن المتهم الأول المدعو عبدالملك حفظ الله النفيعي ، هو من استعان بالمسلحين الحوثيين احدهم المدعو ابو احمد وهو من بيت الحوثي ويعمل في النجدة العسكرية بقيادة نجل مؤسس الحركة الحوثية حسين بدر الدين الحوثي ، والذي عليه عدة بلاغات بالبلطجة والاعتداءات والتهديد والابتزاز والنهب على المواطنين ، والمتهم الثالث المدعو الحيمي وهو من أرباب السوابق في ارتكاب ثلاث جرائم قتل ..

وقالت المصاد ان المسلحين قاموا بمتابعة وملاحقة الاسدي وعاطف وباشروهم باطلاق النار الكثيف من على متن سيارتين واردوهما قتيلان غدراً وليلاً ،وهما على متن سيارتهم ، فقام اهالي بني حوات باسعافهما الى المستشفى ، وكان الاسدي قد فارق الحياة ، ولحق به عاطف اليوم الثاني ..

واضاف ان الاجهزة الامني بقسم بني حوات ومنطقة رسلان قد تمكنت من القبض على المتهم الحيمي ، بينما النفيعي والحوثي لازالا طليقا ..

وطالب أولياء الدم الاسدي وعاطف الاجهزة الأمنية بسرعة القبض على بقية القتلة ، واعطوهم فرصة ثلاثة أيام للقبض عليهم مالم فسيتم الأخذ بالثأر لأبنائهم ..