:: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً       :: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس     

رياضة

تصفيات آسيا لمونديال قطر..عمان تغادر والسعودية تتعثر وتتمسك بحظوظها

       02/02/2022 04:19:53

يمان نيوز _متابعات
ودّع المنتخب العماني لكرة القدم رسمياً مونديال قطر 2022، بعد انتهاء الجولة الثامنة من تصفيات آسيا إلى جانب منتخبات سوريا والصين وفيتنام.

 

وتعادل المنتخب العماني في لقاءه اليوم بهدفين مع نظيره الاسترالي على ملعب السلطان قابوس، ليحصد النقطة الثامنة في المركز الرابع عن المجموعة الثانية، التي تتنافس على مراكزها الأولى السعودية واليابان واستراليا.

 

وخسرت السعودية اليوم أمام اليابان بهدفين دون رد، لكنها حافظت على صدارة المجموعة بـ 19 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن اليابان و4 عن استراليا، مع بقاء جولتين من التصفيات، ستقام يومي 24، 29 مارس المقبل.

 

كما خسر المنتخب الإماراتي بهدف أمام نظيره الإيراني الذي ضمن التأهل رسمياً بصدارته للمجموعة الأولى بـ 22 نقطة متقدماً بنقطتين على كوريا الجنوبية، فيما لاتزال بطاقة الملحق الآسيوي متاحة أمام الإمارات ومنتخبي العراق ولبنان اللذين تعادلا بهدف في مباراة اليوم.




متعلقات