:: الاتحاد الأوربي يدعو للتوجه إلى لتنفيذ خارطة الطريق لحل الأزمة اليمنية       :: الدكتور عبدالله العليمي: سنظل أوفياء لمارب حتى استعادة الدولة سلما أو حربا      :: الحوثيون يحذرون واشنطن من أي تصعيد ضدهم ويطالبون السعودية بالمضي في تنفيذ خارطة الطريق      :: العباب والداؤودي يزوران فرع المطابع بالمنصورة ويشيدا بجهود العاملين      

محليات

المقدشي خلال استقبال خريجي الكليات:المؤسسة العسكرية ستظل الركن الحصين لليمن والدرع المتين لاستعادة دولته

       2022-02-27 10:35:42
متابعات خاصة - مأرب - يمان نيوز 

قال وزير الدفاع محمد المقدشي، إن المؤسسة العسكرية ستظل الركن الحصين لليمن والدرع المتين لاستعادة دولته وحماية أمنه واستقراره وثوابته ومكتسباته.

وأضاف، خلال استقباله عدداً من الطلاب الخريجين من الكليات العسكرية المصرية، أن مؤسسة الجيش تتجسد فيها الوحدة واللحمة الوطنية تحت راية الجمهورية اليمنية وتتاح فيها فرص القيادة والانتساب أمام جميع أبناء الوطن من مختلف المناطق والمحافظات.

وأكد وزير الدفاع على أهمية إبقاء المؤسسة العسكرية بعيداً عن الصراعات والتجاذبات السياسية التي لاتخدم سوى أعداء الوطن.

وذكر المقدشي أن أبطال الجيش وإلى جانبهم أحرار المقاومة وكل الشرفاء من أبناء الوطن يخوضون المعركة الوجودية مع مليشيا التمرد والإرهاب منطلقين من واجباتهم الدستورية وعقيدتهم الوطنية وصدق الولاء والانتماء لليمن والعروبة.

وحث وزير الدفاع الخريجين على الالتزام والوفاء للقسم والشرف العسكري، ونقل المعارف والتجارب إلى الميادين والمواقع التي سينتقلون إليها.

وأشار المقدشي إلى أهمية استمرار عملية بناء وتطوير مؤسسة الجيش ورفع كفاءة منتسبيها وإعدادهم معنويا وقتالياً، وتأهيلهم وبناء قدراتهم لبناء جيش متسلح بالمعرفة والعلوم إلى جانب التأهيل العملي والميداني.




متعلقات