:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

تعز: مكتب التربية يدشن توزيع حقيبة النظافة الشخصية لطلبة المدارس والكوادر التعليمية

       2022-03-01 10:36:54
يمان نيوز - تعز
دشن الأستاذ عبدالواسع شداد مدير مكتب التربية والتعليم بتعز اليوم الثلاثاء 1 مارس 2022م توزيع حقيبة النظافة الشخصية للطلاب والطالبات للطلاب والطالبات والكوادر التعليمية ، والذي يأتي ضمن مشروع " تعزيز خدمات الرعاية الصحية المدرسية " في مدارس محافظة تعز ، وتنفذه الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث بتمويل كريم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وذلك خلال زيارته لمدرسة الوحدة بمديرية القاهرة.

الأستاذ عبدالواسع شداد ثمن جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتدخلاته في المجالات الإنسانية والتعليمية بمحافظة تعز ومختلف محافظات الجمهورية، كما ثمن جهود الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث ممثلة بالدكتور فتحي القدسي مدير مكتب الجمعية بتعز .

وأوضح مدير مكتب التربية أن مشروع تعزيز الصحة المدرسية حقق نجاحا كبيرا وساعد في رسم ابتسامة الصحة والعافية في مدارس مديريات المحافظة المستهدفة ، وكان له الأثر الكبير في التخفيف من المعاناة في الجوانب الصحية والعلاجية .

الدكتور احمد قاسم مدير ادارة الصحة المدرسية بمكتب التربية اوضح : " أن المشروع يستهدف في محافظة تعز مديريات المظفر والقاهرة وصالة وجبل حبشي والمسراخ وصبر الموادم ومشرعة وحدنان والشمايتين والمعافر ، بعدد 12 فريق طبي متكامل) .
منوها الى أن المشروع الذي يتم تدشينه اليوم يتضمن توزيع مستلزمات صحية خاصة بالنظافة لعدد من طلاب وطالبات المدارس الاكثر تضررا والأشد احتياجا ) .

وحضر التدشين د/ عمر العسلي منسق المشروع و ا/ محمود طاهر مدير ادارة الإعلام بمكتب التربية

 




متعلقات