:: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس      :: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية      

محليات

اختتام فعاليات المسابقة القرانية السنوية الأولى لمدارس التحفيظ بمكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز

       2022-03-01 10:40:36
يمان نيوز-محمود طاهر

اختتمت اليوم فعاليات المسابقة القرآنية السنوية الأولى
لمدارس تحفيظ القرآن الكريم التابعة لمكتب التربية والتعليم بتعز ، وذلك برعاية الأستاذ نبيل شمسان محافظ المحافظة والأستاذ عبدالواسع شداد مدير مكتب التربية والتعليم وبدعم من المجلس الإسلامي لمدينة فيرونا_ايطاليا .

الأستاذ بجاش المخلافي نائب مدير مكتب التربية وفي كلمته خلال تدشين المسابقة قد أكد اهتمام قيادة مكتب التربية ممثلة بالأستاذ عبدالواسع شداد مدير المكتب بمدارس تحفيظ القران التابعة للمكتب .

وهنأ حفاظ القران وأشاد بلجنة التحكيم من المشايخ الفضلاء والمشرفين وكذلك الجهات الداعمة في المجلس الإسلامي لمدينة فيرونا_ايطاليا .

وأشاد بجهود الأستاذ بشير الشوافي مدير ادارة التحفيظ والأستاذ محمد عبدالباقي نائب مدير الإدارة وكافة الزملاء في اقسام ومدارس التحفيظ بالمديريات .
ودعا الى بذل مزيد من الجهود والمتابعة لتحقق ادارة التحفيظ اهدافها القرانية العظيمة الرامية الى تخريج أجيال معتزة بدينها وفخورة بولائها الوطني وحاملة لمشاعل الهدى والنور والفهم السليم القائم على الوسطية والاعتدال وفق مراد الشارع الحكيم .

الأستاذ محمد عبدالباقي نائب مدير إدارة التحفيظ بمكتب التربية ومشرف المسابقة أوضح أن المسابقة دشنت السبت الماضي 26 فبراير 2022 بحضور الأستاذ بجاش المخلافي نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من القيادات التربوية في المكتب وفي المديريات وبمشاركة مدارس مديريات القاهرة والمظفر وصالة وسامع والصلو وحيفان ..

وقال نائب مدير التحفيظ بالمكتب أن ( "12 متسابقا" في فئة المصحف كاملا و "13 متسابقا" فئة الخمسة اجزاء شاركوا في *اليوم الاول* ، فيما شارك في *اليوم الثاني* "12متسابقا" في فئة العشرة اجزاء ، وشارك في *اليوم الثالث* "13 متسابق " فئة العشرين جزء ) .

مشيرا الى أن مهرجان التكريم سيكون في 12 مارس 2022م لتكريم المراكز الثلاثة الأولى..

وقد تكونت لجنة التحكيم من الشيخ/علي حسن المسوري رئيسا و الشيخ/ احمد علي سعيد، عضوا و الاستاذة /اشراق عبدالمجيد ، عضوا و الاستاذ/ محمد عبدالباقي، مقررا




متعلقات