:: مقتل شخص وإصابة آخر في اشتباكات مسلحة بالغيضة.. والأمن يتدخل      :: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024     

رياضة

التعادل يحسم لقاء إنتر وميلان بنصف نهائي كأس إيطاليا

       2022-03-02 04:39:52
يمان نيوز _الأناضول
الار
خيم التعادل السلبي على النتيجة النهائية للقاء إنتر ميلان وجاره ميلان، الثلاثاء، في استاد "جوزيبي مياتزا"، ضمن ذهاب دور نصف النهائي من كأس إيطاليا لكرة القدم.

 

جاء "ديربي ميلانو" متكافئا إلى حد كبير حيث كان إنتر الأكثر استحواذا على اللعب بنسبة بسيطة، في حين شكل شكلت فرص ميلان خطورة أكبر أمام مرمى الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش.

 

وفشل كل فريق في هز شباك الآخر بسبب غياب النجاعة التهديفية مع غياب واضح للمسة النهائية أمام المرميين، خصوصا من جانب عناصر فريق ميلان.

 

ونجح إنتر في حجز مقعده في نصف نهائي البطولة، بعد الفوز على روما في ربع النهائي بهدفين دون رد، فيما وصل ميلان للدور ذاته بفوز عريض على لاتسيو برباعية دون رد.

 

ويقام لقاء الإياب بين الجارين، الأربعاء 20 نيسان/ أبريل، حيث ستكون الحظوظ متساوية لخطف بطاقة التأهل ومواجهة المترشح من نصف النهائي الأخر.

 

ويرحل يوفنتوس إلى فيورنتينا، غدا الأربعاء، في مباراة صعبة على الطرفين، تحمل طابعا خاصا بالنسبة إلى مهاجم يوفي دوسان فلاهوفيتش الذي يواجه فريقه السابق لأول مرة بعد أن رحل عنه في الانتقالات الأخيرة بصفقة قياسية وصلت قيمتها إلى 75 مليون يورو.




متعلقات