:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

محليات

تصاعد خروقات الحوثي للهدنة والقوات الحكومية تحبط هجمات في مأرب والجوف والحديدة

       2022-04-14 04:14:02
خاص - يمان نيوز 

احبطت القوات الحكومية خلال الساعات الماضية، سلسلة زحوفات لمقاتلي جماعة الحوثي في عدة محافظات.

قالت مصادر ميدانية إن القوات الحكومية تمكنت من إحباط أربعة زحوفات نفذها مقاتلي جماعة الحوثي في جبهات مأرب والجوف والحديدة.

وأضافت المصادر أن القوات الحكومية تصدّت، لهجوم شنه مقاتلي جماعة الحوثي على مواقع عسكرية في جبهتي العلم والريان شرق حزم الجوف.

 وذكرت المصادر أن مقاتلي الحوثي شنوا هجوما واسعا تحت غطاء ناري مكثّف على مواقع القوات الحكومية في محور حيس بالحديدة، تمكنت خلالها القوات الحكومية من دحر الهجمات وإجبار مقاتلي الحوثي على التراجع والفرار.

في حين أعلنت القوات الحكومية عن رصدها71 خرقاً للهدنة ارتكبها الحوثيون في جبهات مارب والجوف وحجة والحديدة وتعز والضالع طوال يوم الثلاثاء (12 أبريل)، منها 23 خرقًا في جبهات محور تعز، و20 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و11 في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و7 في جبهات الجوف، و6 بجبهات غرب حجة، و4 في جبهات الضالع.




متعلقات