:: مجموعة السبع تدين الهجمات الحوثية ضد السفن وتدعو الأطراف اليمنية للانخراط في مفاوضات التسوية      :: اليمن تُعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد قرار منح فلسطين العضوية في الأمم المتحدة      :: مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة جرفت مساكن العائلات النازحة في مأرب      :: غوتيريش يؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف هجمات الحوثيين     

رياضة

المهرة ..الاتحاد يخطف البطاقة الثانية للدور القادم بعد فوزه على الوديان في بطولة السلطان محمد آل عفرار الرمضانية

       2022-04-15 05:02:58
يمان نيوز _المهرة

خطف فريق إتحاد شباب الغيضة ثاني بطاقات التأهل للدور القادم من بطولة السلطان محمد آل عفرار الرمضانية لكرة القدم، وذلك بعد تجاوز مساء اليوم لمنافسه الوديان محيفيف في مباراة شهدت تسجيل ستة أهداف أربعة منها للإتحاد.

ودخل الاتحاد بقوة منذ البداية باحثاً عن فرصة لاختراق التكتل الدفاعي للوديان، فكان له ذلك عند الدقيقة 11، هدفاً أول سجله قائد طرشوم، ليرد الوديان سريعاً بتسجيل هدف التعديل في الدقيقة 14 عن طريق لاعبه صدام عبدالله.

الإتحاد كثف الضغط وعاود الهجوم ليعاود قائد طرشوم التسجيل مرة أخرى عند الدقيقة 21 للشوط الأول ليزيد اسامه خويدم الغلة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 24 لينتهي على إثرها الشوط الأول بثلاثية مقابل هدف وحيد.

الشوط الثاني كان موجعاً للوديان هدف رابع من قذيفة مرسلة بواسطة أسامه خويدم، الهدف دفع الوديان للانتفاضة بحثاً عن طريق العودة، ليسجل الصقر أحمد ناصر الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 49.

هدف لم يكن كافياً للوديان ليطلق الحكم فؤاد صافرته معلناً تأهل الاتحاد حاجزاً مقعده رفقه التحالف والإسكان في الدور القادم.

بينما حصل لاعبه عقيل محمد على جائزة نجم المباراة التي سلمت له من رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عائد مهومد.

وفي ذات السياق أجرت اللجنة المنظمة للبطولة قرعة بين الفرق المتنافسة المتبقية في الدور الثاني وذلك تجنباً للتصادم بين الفرق المشاركة من نادي حوف.

وجاءت نتيجة القرعة كالآتي:
الاتفاق 🆚 جاذب ليلة الغد الجمعة
هلال التماسك 🆚 رهن ليلة السبت






متعلقات