:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

رياضة

المهرة ...رهن حوف يتأهل إلى نصف نهائي بطولة السلطان محمد آل عفرار الرمضانية وينهي آمال هلال التماسك

       2022-04-17 09:09:17

 
 يمان نيوز …خاص 
تأهل فريق رهن حوف إلى دور نصف النهائي من بطولة السلطان محمد آل عفرار الرمضانية لكرة القدم، وذلك بعدما حقق مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء منافسه هلال التماسك بمحيفيف بثلاثية نظيفة.

الشوط الأول كان لمصلحة هلال التماسك الذي سيطر وهدد مرمى رهن في أكثر من مناسبة إلا أن الحارس واصل عوض كان في الموعد لإنقاذ فريقه الذي اكتفى بالدفاع مع بضعة هجمات على استحياء.

وفي الشوط الأول انقلبت مجريات المباراة، رهن سيطر وكان الأخطر، وفي الدقيقة 44 جاء الهدف الأول بأقدام نشوان مسلم فرج، ليحتسب الحكم بعدها بدقيقة ركلة جزاء سجلها المدافع محسن سنكور هدفاً ثانياً لرهن.

أسود رهن لم يكتفوا بهدفين ليستمر المد الهجومي للفريق الأصفر الذي سجل ثالث الأهداف عن طريق اللاعب نواف محمد عبدالكريم منهياً آمال أبناء محيفيف في المنافسة.

وفي نهاية المباراة كان التألق البارز للحارس واصل عوض سبباً رئيسياً في اختياره نجماً للمباراة حائزاً على جائزة أفضل لاعب التي قدمها رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

وبعد نهاية المباراة أجريت قرعة الدور نصف النهائي الذي أسفر عن مواجهة قوية ليلة الأحد بين رهن والاتفاق والإسكان الذي سيواجه التحالف، بينما تحصل فريق الاتحاد على بطاقة التأهل إلى المباراة الفاصلة ما قبل النهائي.




متعلقات