:: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس      :: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية      

محليات

وكيل قطاع الشباب يترأس وفد بلادنا في منتدى "رؤية وطن" المنعقد بالقاهرة

       2022-05-24 09:16:23

يمان نيوز …خاص

  ترأس وكيل قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة د. منير مانع لمع وفد بلادنا في منتدى رؤية وطن الذي ينعقد حاليا بجمهورية مصر العربية برعاية رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى كمال مدبولي وأمين عام الجامعة العربية أحمد أبو الغيط. 

 

ويهدف المنتدى الذي تشارك فيه أكثر من (20) دولة عربية ويستمر على مدى ثلاثة أيام الى الخروج برؤية شبابية موحدة، فضلًا عن تبادل الأفكار والرؤى التي تخدم العمل الشبابي والرياضي في الوطن العربي.

 

  وعلى هامش المنتدى، قدم وفد بلادنا (مشروع وثيقة الخطة الاستراتيجية لقطاع الشباب)، لإمكانية الاستفادة مما احتوته من برامج وفعاليات مختلفة، لارتكازها على طرق علمية حديثة تساعد في النهوض بعمل الشباب والارتقاء به. 

 

ومن المتوقع أن يخرج المنتدى برؤية واستراتيجية موحدة وتوصيات تخدم العمل العربي المشترك تجاه فئة الشباب.  وتكوّن وفد بلادنا المشارك في المنتدى، من وكيل قطاع الشباب د. منير لمع، ومدير عام الشباب عبدالله البكري، ومستشار وزير الشباب والرياضة فهمان حمادة، ومدير عام تنمية المرأة لمياء ضرار راوح.




متعلقات