:: شرطة السير بالمهرة تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي      :: فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك في فعالية الذكرى السابعة لتأسيسه (وثيقة)      :: العليمي يعود إلى عدن بعد تهديدات الزبيدي بالتصعيد ردا على تجاهل مطالب الانتقالي في التسوية       :: المهرة.. لجنة الطوارئ تعلن وفاة أربعة أشخاص وإصابة 36 آخرين ونزوح مئات الأسر جراء المنخفض الجوي     

محليات

الأجهزة الأمنية تواصل ملاحقة المطلوبين أمنيا في جميع مديريات المحافظة

       2022-05-25 06:42:54

يمان نيوز …خاص

تواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة حملاتها المستمرة ضد مروجي ومتعاطي وتجار المخدرات  في عدد من المديريات بدعم مباشر من محافظ المحافظة ورئيس اللجنة الأمنية محمد علي ياسر  ومتابعة مستمرة من قبل مدير عام الأمن والشرطة  العميد مفتي سهيل صموده.

   وضبطت الأجهزة الأمنية خلال اليومين العديد من تجار ومتعاطي ومروجي  المخدرات بكافة أنواعها من خلال مداهمة العديد من الفنادق والمنازل والاشتباك معهم و أوشك رجال البحث الجنائي من استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتهم  إلى النيابة العامة .. 

 

و قال نائب مدير عام الأمن ومدير البحث الجنائي العقيد أحمد علي رعفيت في تصريح خاص ل"يمان نيوز"  أن الأجهزة الأمنية مستمرة في،مديرية حصوين والغيضة وجميع المديريات لملاحقة  عدد من  المطلوبين وتقديمهم للعدالة لمحاكمتهم وفق القانون  على جرائمهم  ... 

 

وناشد رعفيت جميع المواطنين والشيوخ والوجهاء والخيرين بالتعاون مع الاجهزة الامنية لتطهير  المهرة من تلك العصابات موكدا أن معظم الجرائم التي يتم ضبطها تقف وراءها المواد المخدرة .. 

 

وبين رعفيت أن الأجهزة الأمنية تقام بواجبها ولن تتهاون وستضرب بيد من حديد  كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة المسالمة شاكرا  كل من تعاون مع الاجهزة الامنية وانقذ  العديد من الشباب من الوقوع في مستنقع المخدرات .. 

 

وختم  رعفيت تصريحه بقوله  أمام الجميع مسؤولية كبيرة لتجنيب أبناءنا تلك الآفات  الخطيرة التي تدمر القيم والأخلاق والمجتمعات .




متعلقات