:: شرطة السير بالمهرة تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي      :: فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك في فعالية الذكرى السابعة لتأسيسه (وثيقة)      :: العليمي يعود إلى عدن بعد تهديدات الزبيدي بالتصعيد ردا على تجاهل مطالب الانتقالي في التسوية       :: المهرة.. لجنة الطوارئ تعلن وفاة أربعة أشخاص وإصابة 36 آخرين ونزوح مئات الأسر جراء المنخفض الجوي     

محليات

عدن..وزارة الصناعة تناقش مع جهات حكومية تأمين المخزون الغذائي

       2022-05-25 02:06:33
متابعات - عدن - يمان نيوز 

ناقش اجتماع عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، يوم الأربعاء، برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي، وضم ممثلي عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقات، تأمين المخزون الغذائي من مادة القمح والسلع الأساسية الأخرى.

وأكد الاجتماع، على أهمية تعزيز مجالات التعاون مع القطاع الخاص وتقديم كافة التسهيلات المتاحة لاستيراد القمح وكذا مخاطبة الدول المصدره لتأمين الحصص الكافية من المخزون الغذائي لبلادنا.

وشدد نائب ويز الصناعة والتجارة، على ضرورة مضاعفة الجهود لتأمين المخزون الغذائي الإستراتيجي لبلادنا، واهمية التنسيق وإعداد الرؤى والأفكار لتوفير الكمية الكافية من السلع الاساسية وبدرجة رئيسية مادة القمح، لتخفيف التداعيات الاقتصادية التموينية السلعية السعرية على المواطن.




متعلقات