:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

محليات

محافظ المهرة يوجه باستمرارية الحملات الأمنية ضد مروجي ومتعاطي مادة الحشيش المخدر

       2022-05-25 04:37:30
خاص - المهرة - يمان نيوز 

وجه محافظ المهرة محمد علي ياسر كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية بمتابعة واستمرارية الحملات الأمنية ضد المروجين والمتعاطين للمخدرات ومتابعة قضايا من تم القبض عليهم.

وأكد المحافظ خلال لقائه نائب مدير الأمن العقيد أحمد رعفيت حرص السلطة المحلية على تسخير كافة الامكانيات المتاحة للقضاء على هذه الآفة السامة, مشدداً على عدم التساهل مع كل من يعبث بأمن واستقرار المحافظة.

من جانبه؛ أشاد العقيد أحمد علي رعفيت، بالجهود الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة ودعم الأجهزة الأمنية لتقوم بمهامها، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية مستمرة في حملاتها الأمنية.

وكانت الأجهزة الأمنية والعسكرية تمكنت خلال الأيام الماضية من إلقاء القبض على عدد من المروجين ومتعاطي الممنوعات بعد مداهمة أوكارهم وتحريز ما بحوزتهم من مواد مخدرة.




متعلقات