:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

المهرة..الأمين العام يناقش وضع صندوق التنمية البشرية

       2022-05-30 07:31:45
متابعات - المهرة - يمان نيوز 

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر مع صندوق التنمية البشرية سبل إيجاد حلول لدعم الصندوق

جاء ذلك خلال اجتماع الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة  سالم عبدالله نيمر، بمكتبه، المدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية الدكتور أحمد سعيد بن جمعان وإدارة الصندوق، بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي ومدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات الأستاذ علي سالم شرية.

وجاء الإجتماع بناء على توجيهات المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، لمدير صندوق التنمية البشرية للجلوس مع الأمين العام واللجنة المكلفة بشأن الرفع بالمعالجات المناسبة والصعوبات المالية التي يواجهها الصندوق.

وجرى خلال الإجتماع مناقشة المديونيات السابقة للصندوق وطرق إيجاد حلول لرفد الصندوق وتغذيته لتحقيق أهدافه في دعم التعليم والطلاب الدارسين في الخارج لتوفير التخصصات العلمية المطلوبة للمحافظة.

وبعد نقاشات مستفيضة خرج الإجتماع بجملة من الإجراءات والحلول وتحديد موعد لقاء مع المحافظ لعرض عليه التقرير والمعالجات التي اتخذتها اللجنة لإقرارها.