:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

رياضة

اتحاد كرة القدم يقرّ خطة أنشطته للعام 2023

       يمان نيوز. متابعات خاصة 2022-12-27 10:02:12

أقرّ الاتحاد العام لكرة القدم، خطة أنشطته للعام المقبل 2023، في اجتماع لمجلس الإدارة عقد الاثنين، برئاسة الشيخ أحمد العيسي رئيس الاتحاد.

 

وتضمنت خطة الاتحاد للعام المقبل إقامة الموسم الكروي بفئاته الثلاث، وكأس الجمهورية ( بناءً على توفر الاعتمادات).

 

وسيقيم الاتحاد عدداً من الدورات التأهيلية للمدربين للرخصة الآسيوية C في المناطق النائية، إلى جانب إقرار إقامة دورة حكام مستجدين، وإقرار إقامة دورة مدربين نسوية، وثلاث دورات إنعاشية للحكام، بالإضافة إلى توزيع 30 ألف كرة للأندية والمدراس الابتدائية والإعدادية.

 

وعلى المستوى الخارجي أقر الاتحاد المشاركة في خليجي 25 في البصرة العراقية، والمشاركة في بطولة غرب آسيا العاشرة للرجال في مارس 2023 بالإمارات، والمشاركة في التصفيات النهائية الآسيوية للناشئين المقررة في تايلاند خلال شهر أبريل 2023، إلى جانب المشاركة في خليجي 26 بالكويت في ديسمبر 2023، إلى جانب إقامة معسكرات داخلية وخارجية للمنتخبات الوطنية.




متعلقات