:: البنك المركزي يتوعد البنوك التجارية بإجراءات عقابية حال تأخرها في نقل مقارها الرئيسية إلى عدن      :: أبين.. مقتل وإصابة 17 جنديا بانفجار عبوة ناسفة في مودية      :: الناشطة اليمنية ارتفاع القباطي ممثلة لليمن في مؤتمر الاستراتيجية البيئية المنعقد في برلين      :: المهرة :بدعم من الشيخ الحريزي... لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     

كتابات

عمرو البيض رئيس المجلس الانتقالي القادم!

       كتب_مدرم أبو سراج 2023-04-02 04:05:40
لم تكن الهيكلة المزمع اقامتها في المجلس الانتقالي والقوات التابعة له اراده حرة من قيادة الانتقالي بقدر ما هي املاءات سعودية اماراتية بمباركة روسيا الاتحادية ، ومن أهم نتائج الهيكلة الجديدة . عمر علي سالم البيض رئيسا للمجلس الانتقالي .

هناك ترتيبات وخطوات سريعة متتالية بدايتها في عودة عيدروس الزبيدي إلى عدن " العودة الأخيرة " للإشراف على الهيكلة والدمج بعدها يغادر عدن للاستقرار في أبوظبي أو يتم تعيينه سفيرا في اي دولة أوروبية.

كيف كانت بداية التمهيد ؟!
تحركات قائد قوات التحالف السعودي مع اللجنة العسكرية و رئيس هيئة الاركان العامة والتي كانت زيارته لمنزل شلال علي شايع هادي مفاجئة وغريبة حيث تم تبادل الثناء المفرط بينهما بالاضافه الى تحركات وزير الدفاع وزيارته إلى مقر قوات الحزام الامني بالعاصمة عدن لبدء عملية دمج وهيكلة قوات الحزام الأمني في وزارة الداخلية الى جانب هيكلة المجلس الانتقالي ومشاركة عدد من المكونات الجنوبية التي تم تفريخها في الفترة الأخيرة و مكونات أخرى تابعة للتحالف السعودي الاماراتي.

✍️
مدرم حرسي ابو سراج