:: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً       :: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس     

رياضة

قشن يتأهل لمواجهة فرتك مجدداً بنهائي دوري المهرة للناشئين على حساب حوف

       يمان نيوز -المهرة 2023-06-20 08:34:09
قشن يتأهل لمواجهة فرتك مجدداً بنهائي دوري المهرة للناشئين على حساب حوف


تأهل نادي قشن إلى نهائي دوري أندية المهرة للناشئين لكرة القدم، بعد أن نجح في الفوز على منافسه حوف  2-صفر، مساء اليوم، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد أحمد سالم مخبال بمدينة الغيضة.

وفي المباراة التي شهدت ندية وإثارة كبيرة تفوق قشن في الجانب الهجومي مسجلاً هدفين توزعا على الشوطين بداية بتسجيل هدف السبق في الدقيقة العاشرة من شوط المباراة الأول عن طريق خويدم يحيى، وأضاف هداف البطولة عبدالرحمن رشيد الهدف الثاني لفريقه والسابع له شخصياً في البطولة من علامة الجزاء في الدقيقة 18 لشوط المباراة الثاني.

في المقابل ورغم تقديمه لمباراة متميزة وحصوله على عدة فرص سانحة للتسجيل إلا أن رعونة المهاجمين حرمت حوف من التسجيل والإبقاء على حظوظه في المنافسة، ليتأهل على إثرها قشن للنهائي ضارباً موعداً متجدداً مع فرتك في إعادة لنهائي النسخة الماضية التي تفوق فيها فرتك.

أدار المباراة طاقم التحكيم :
صالح أبو زيد / ساحة
عرفان عوض / مساعد أول 
عبد السلام جمعان / مساعد ثاني 
هايل عبد الله / حكم رابع 
فهمي سعيد / مراقب الحكام 
سالم بلحاف / مراقب المباراة




متعلقات