:: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا     

كتابات

جرعة وزير النفط وتعذيب المواطن

       عبيد وأكد 2023-10-09 11:11:39

يستمر التعذيب الممنهج للمواطنين في محافظة حضرموت وذلك بعد رفع سعر المحروقات في الجرعة الثالثة على التوالي.
ان هذه الجرعات التي يتجرعها المواطن تصدرها مسؤولون في وزارة النفط والمعادن، وزير النفط والمعادن د. سعيد الشماسي  وطارق الوليدي المدير التنفيذي التنفيذي ، ومدير شركة النفط بساحل حضرموت عبدالرحمن بلفاس.
وعلى أثر هذا التعذيب المتواصل والممنهج، أقرت نقابة الباصات الصغيرة والكبيرة للنقل الداخلي برفع جرعة النقل تعذرا بارتفاع سعر المحروقات من الديزل والبترول التي تقوم بها شركة النفط اليمنية - فرع ساحل حضرموت-  بثلاث جرعات متواصله خلال أقل من شهرين.
ويعوض مالكي الباصات الصغيرة والكبيرة في المكلا الزيادة من تسعيرة الركاب بسبب جرعة وزير النفط، دون أي رد فعل سلطوي بإصلاحات حقيقة تخفف من معاناة الناس حياتهم المعيشية المؤلمة في هذا البلد التعيس.

#عبث_ وفساد