:: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا     

محليات

رئيس جامعة المهرة يطلع على سير العمل بكلية التعليم المفتوح.

       يمان نيوز - متابعات 2024-03-03 10:12:18
اطلع رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، اليوم، على سير العملية التعليمية في كلية التعليم المفتوح، خلال لقائه، اليوم بمكتبه، الأستاذ الدكتور سالم أحمد بافطوم، بحضور الأمين العام للجامعة الأستاذ محمد سعيد بايعقوب.

وأكد الدكتور كلشات على الأهمية التي تمثلها كلية التعليم المفتوح ودورها الريادي الكبير في نسيج عمل الجامعة، وأن تكون الكلية مؤسسة رائدة ورافدة للجامعة من حيث الاستثمار، مؤكدا دعمه للكلية وتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات، مطلعا من عميد الكلية على أهم الصعوبات التي تواجهها الكلية ووضع الحلول والمعالجات حسب الامكانيات المتاحة بما يسهم في تسيير نشاطها وعملها والرقي بالعملية التعليمية فيها. 

كما اطلع رئيس الجامعة خلال اللقاء على سير العملية التعليمية في الكلية وإجمالي الطلاب المقيدين للعام الجامعي 2024/ 2023م البالغ عددهم ٤٥٠ طالبا وطالبة في تخصصات الإدارة والمحاسبة والتسويق والشريعة والقانون والإعلام والدراسات الإسلامية واللغة العربية والإنجليزية والجغرافيا وعلوم القرآن. 

من جانبه أشاد عميد كلية التعليم المفتوح أ. د. سالم بافطوم بالدعم الكبير الذي يقدمه رئيس الجامعة وحرصه وتجاوبه مع جميع المطالب وحلحلة الإشكالات أولا بأول رغم شح الإمكانيات، مؤكدا المضي قدما نحو تطوير العمل الأكاديمي والجامعي تحقيقا لأهداف الجامعة. 

حضر اللقاء د. عبد العزيز عوض الغرابي نائب عميد كلية التعليم المفتوح، وأ. سالم أحمد بن ناشي مدير إدارة الشئون المالية و الإدارية بالكلية.




متعلقات