:: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا      :: مقتل شخص وإصابة آخر في اشتباكات مسلحة بالغيضة.. والأمن يتدخل      :: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية     

محليات

الصحة العالمية تدرّب عاملين في مستشفيات المهرة حول إدارة النفايات الطبية

       يمان نيوز. متابعات خاصة 2024-03-04 02:17:02
الرئيسية
القناة
برامج القناة
أخبار
تقارير
الخارطة البرامجية
عربي
دولي
منوعات
ترجمات
ميديا
آخر الأخبار
برشلونة يهدر وصافة الدوري الإسباني بتعادله السلبي مع أتلتيك بلباو الكويت تقر اتفاقية تعاون عسكري مع روسيا إيران تعدم شخصا بتهمة التجسس للموساد الإسرائيلي "الوزاري الخليجي" يشيد بالجهود العُمانية للتوصل إلى حل سياسي ومُستدام في اليمن الدوري الإنجليزي.. فودن ينقذ مانشستر سيتي في ديربي الأهداف الرائعة رئيس جامعة المهرة يطّلع على سير العمل بكلية التعليم المفتوح شبوة.. عمال ميناء النشيمة يعلنون الإضراب احتجاجاً على عدم صرف مرتباتهم محافظ تعز يوجّه بملاحقة عصابة اقتحمت الهيئة العامة للأدوية شهباز شريف يعود لرئاسة الوزراء للمرة الثانية في باكستان مجلة جاكوبين: الحرب الأمريكية على اليمن تمرين عبثي ومناورة عسكرية بلا جدوى (ترجمة خاصة) تعز.. مسلحون يسرقون أدوية مهربة من فرع الهيئة العليا للأدوية الصحة العالمية تدرّب عاملين في مستشفيات المهرة حول إدارة النفايات الطبية الإعلام الحكومي بغزة: إنزال المساعدات جواً التفاف على الحلول الجذرية للمشكلة محافظ المهرة يفتتح مركز رعاية وتأهيل الأيتام بمدينة الغيضة مارب.. المؤسسة العامة لإكثار البذور المحسّنة تقيم ندوة تعريفية بمهامها وأهدافها المنظمة الدولية للهجرة تعلن إجلاء 1600 مهاجر إفريقي من اليمن الصومال يعلن مقتل 30 عنصرا من حركة الشباب بعد 7 أيام.. العثور على مفقود عماني في عبري بصحة جيدة قيادي حوثي: مياهنا الإقليمية بحاجة إلى إغراق 46 ألف سفينة لإعادة الشعب المرجانية جماعة الحوثي تحمل بريطانيا مسؤولية غرق السفينة روبيمار
الرئيسية  محلي
الصحة العالمية تدرّب عاملين في مستشفيات المهرة حول إدارة النفايات الطبية
المهرية نت - متابعة خاصة
الأحد, 03 مارس, 2024 - 04:57 مساءً
دشّن مدير مكتب منظمة الصحة العالمية محور حضرموت علي جعول، ومعه مسؤولة المتابعة والتقييم بالمنظمة عفاف الصنعاني، اليوم الأحد، في مدينة المكلا الدورات التدريبية في إدارة النفايات الطبية لعدد من المرافق الطبية في محافظات حضرموت، المهرة، شبوة ومارب.

 

وتنظم الدرة الإدارة العامة للجودة ومكافحة العدوى بوزارة الصحة، بمشاركة 20 متدرباً ومتدربة من مستشفيات الغيضة المركزي، وقشن العام، وسيحوت العام، وحوف الريفي، ومستشفى شحن الريفي ومركز الغسيل الكلوي بالمهرة.

 

وتأتي الدورة بدعم من منظمة الصحة العالمية بالشراكة مع البنك الدولي ضمن مشروع رأس المال البشري الذي يستهدف عدداً من المستشفيات والمراكز الصحية في محافظة المهرة.




متعلقات