:: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا     

محليات

اللجنة الشعبية لمناصرة فلسطين في المهرة :مستمرون في دعم ومساندة غزة وحملات التشويه مصيرها الفشل

       يمان نيوز. متابعات خاصة 2024-03-04 02:20:52
استنكرت اللجنة الشعبية لدعم القضية الفلسطينية في محافظة المهرة، الأحد، الحملة التي قامت بها بعض وسائل الإعلام المغرضة بهدف استهداف فعاليات أبناء المحافظة المناصرة لقطاع غزة.

وقالت اللجنة في بيان إنها أطلعت على ما نشرته بعض وسائل الإعلام المغرضة والتي تستهدف فعالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني في محافظة المهرة

وأكدت أنه يتضح مما نشرته تلك الوسائل والنشطاء التابعين لها أن ما تم نشره من فيديوهات عبارة مقاطع ملفقة تم تركيبها بغرض استهداف الفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني.

وبينت أن فعالية الجمعة الماضية، رفعت فيها شعارات داعمة لطوفان الأقصى والمقاومة واهل غزة، بالإضافة إلى رفع أعلام الجمهورية اليمنية.

وأشار البيان إلى أن موقف أبناء محافظة المهرة واللجنة الشعبية يمثل موقف جميع الأحرار في اليمن والعالم الداعم للقضية الفلسطينية والمقاومة الرافضة للمجازر والعدوان الغاشم الذي يقوم به الاحتلال الصهيوني ضد المدنيين في غزة.

وقالت إن تلك الحملات الفاشلة تؤكد بما لا يدع مجال للشك أن الحراك الشعبي الداعم لغزة والقضية الفلسطينية ورفع اعلام فلسطين واليمن أزعجت القناة المذكورة والداعمين لها من أصحاب الاجندات التمزيقية في الدول المُطبعة مع الكيان الصهيوني والتي لم تسمح فيه حتى بخروج مظاهرات مؤيدة للقضية الفلسطينية في المدن التي تسيطر عليها المليشيات المدعومة من الخارج.

وجددت التأكيد على استمرار فعاليات اللجنة الشعبية لدعم القضية الفلسطينية في محافظة المهرة.




متعلقات