:: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية       :: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية      

محليات

المهرة .. تدشين حملة مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية في جميع مدراس حوف

       يمان نيوز -المهرة …خاص 2024-03-06 01:52:52


دشن طلاب المدراس في مديرية حوف شرق اليمن صباح يوم أمس الثلاثاء  حملة مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية، دعماً ونصرة للشعب الفلسطيني، تحت شعار "لستم وحدكم".

وتم توزيع الملصقات في حميع المدراس تؤكد وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني  وتفعيل المقاطعة كسلاح قوي وتضامن وداعما للمقاومة الفلسطينية  الباسلة..

وأوضح عضو الهئية الإدارية في المجلس المحلي  في مديرية حوف سميح الوضاحي أن مقاطعة المنتجات الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني، ومناصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، واجب ديني على كل مسلم لتعزيز صمود سكان غزة وأبطال المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الأمريكي - الصهيوني.


وجدد  الوضاحي إدانته بأشد العبارات لاستمرار المجازر البشعة وحرب الإبادة، التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل .. مشيراً إلى أن جرائم العدو الصهيوني - الأمريكي تحدث أمام مرأى ومسمع العالم، وبتواطؤ دولي وصمت وتخاذل حكام العرب، الذين يقفون عاجزين عما يحدث من عدوان وإبادة جماعية في قطاع غزة.

وشدد الوضاحي  على ضرورة نشر التوعية المجتمعية بأهمية تفعيل سلاح المقاطعة لكافة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية، والشركات الداعمة للكيان الغاصب، والتركيز على نشر الوعي المجتمعي في هذا الجانب، في خُطب الجمعة والندوات والفعاليات الثقافية والمدارس والمجالس في الأحياء والأسواق والمحلات  التجارية.


واعتبر  الوضاحي سلاح المقاطعة، أقل ما يمكن تقديمه؛ دعماً ونصرة ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.




متعلقات