:: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا     

محليات

المهرة.. القبض على عصابة تمتهن ترويج الممنوعات بالغيضة

       يمان نيوز-المهرة 2024-03-07 03:55:08
أعلن رجال مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة، الأربعاء، القبض على عصابة مكونة من ستة أشخاص بينهم عنصر نسائي يمتهنون تجارة الترويج للممنوعات، في أحد أحياء مديرية الغيضة (مركز المحافظة).

 

وأوضح نائب مدير مكافحة المخدرات النقيب محمد سعد مخبال، "أن عملية الضبط جاءت بتعاون من قبل المواطنين بعد تلقي بلاغات عن مكان تواجد العصابة، لتقوم إدارة المكافحة بإرسال دورية لإلقاء القبض على المتهمين".

 

وأفاد مخبال، بـ"أن جميع أعضاء العصابة من أصحاب السوابق الجنائية، حيث تم ضبطهم متلبسين وبحوزتهم مواد ممنوعة"، وفق مركز المهرة الإعلامي. 

 

وأشاد النقيب محمد بتعاون المواطنين ومشاركتهم في الابلاغ عن أماكن تواجد العصابة، داعياً المواطنين بضرورة مساندة رجال الأمن للحد من هذه المظاهر المخلة بالسكينة العامة.





متعلقات