:: مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال في اليمن      :: البنك المركزي يتوعد البنوك التجارية بإجراءات عقابية حال تأخرها في نقل مقارها الرئيسية إلى عدن      :: أبين.. مقتل وإصابة 17 جنديا بانفجار عبوة ناسفة في مودية      :: الناشطة اليمنية ارتفاع القباطي ممثلة لليمن في مؤتمر الاستراتيجية البيئية المنعقد في برلين     

محليات

الحكومة اليمنية تطالب الأمم المتحدة بالتركيز على التدخلات المستدامة

       يمان نيوز-متابعات 2024-03-25 12:30:03
طالب رئيس الوزراء وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك، من المنظمات الأممية العاملة في البلاد، إعادة تحديث أولوياتها والتركيز على التدخلات المستدامة.

 

جاء ذلك، خلال لقاءه الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن، زينة علي أحمد، وفق وكالة الأنباء الرسمية (سبأ).

 

وحسب الوكالة، فإن "بن مبارك"، شدد على ضرورة تحديث المنظمات الأممية لتدخلاتها الإنسانية في البلاد بما يتوافق مع الرؤية الجديدة للحكومة وبرنامج عملها للفترة القادمة.

 

وأكد "بن مبارك" حرص الحكومة على إيجاد شراكة حقيقية مع الأمم المتحدة والوكالات والمنظمات والبرامج التابعة لها، قائمة على الاحتياجات والاولويات المؤثرة التي تمس حياة ومعيشة المواطنين.




متعلقات