:: مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال في اليمن      :: البنك المركزي يتوعد البنوك التجارية بإجراءات عقابية حال تأخرها في نقل مقارها الرئيسية إلى عدن      :: أبين.. مقتل وإصابة 17 جنديا بانفجار عبوة ناسفة في مودية      :: الناشطة اليمنية ارتفاع القباطي ممثلة لليمن في مؤتمر الاستراتيجية البيئية المنعقد في برلين     

محليات

حضرموت...الأرصاد الجوية تحذر من أمطار متفاوته خلال الساعات القادمه

       يمان نيوز-متابعات 2024-03-26 03:37:40
أصدر مركز الإنذار المبكر في محافظة حضرموت، اليوم الاثنين، تنبيهًا بشأن حالة جوية موسمية من عدم الاستقرار الجوي، متوقعاً أن تؤثر على المحافظة خلال الساعات المقبلة. 


وقال المركز إن التنبؤات وتحليلات خرائط الطقس تشير إلى تأثير حالة عدم الاستقرار على أجزاء مختلفة من حضرموت لمدة 72 ساعة قادمة نتيجة امتداد أخدود من منخفض جوي.

 

ومن المتوقع أن تتسبب الحالة الجوية في تشكل السحب الركامية الرعدية على مناطق متفرقة من المحافظة، بدءًا من الصحارى ووادي وهضاب حضرموت الداخلية وامتدادًا إلى المرتفعات الجبلية الساحلية والأرياف وبعض المناطق الساحلية. 


كما يتوقع أن يكون الهطول المطري متفاوتًا، حيث يمكن أن يكون خفيفًا إلى متوسط وحتى غزير وشديد الغزارة على المرتفعات، زقد يتسبب ذلك في تدفق السيول المحلية في بعض الشعاب والأودية وفروعها.

 

وحثّ المركز المواطنين على توخي الحيطة والحذر أثناء هطول الأمطار، وعدم المجازفة بعبور الأودية في حالة جريانها. كما ينصح بتجنب ملامسة أعمدة الإنارة أو الموصلات الكهربائية أثناء هطول الأمطار وبعدها، واتباع إرشادات السلامة من خطر العواصف الرعدية. 




متعلقات