:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

ناطق أعتصام المهرة يُكذَّب الإعلام الأمني لوزارة الداخلية.. ويجدد مطالبته برحيل القوات الأجنبية والسعودية من المهرة

       يمان نيوز …المهرة 2024-03-27 02:59:13
قال الناطق الرسمي للجنة الأعتصام السلمي في محافظة المهرة علي مبارك محامد أن ما نشره الإعلام الأمني الرسمي الخاص بوزارة الداخلية التابعة للشرعية  عن القبض على خلايا "حوثية"  في المهرة تأتي ضمن  محاولة للأنسياق والتبرير الساذج للعدوان على محافظة المهرة 

وبين بن محامد " أنها  ذات الأتهامات والدعاية الخبيثة التي أطلقها رئيس ما يسمى بالمجلس الرئاسي المُعين من السعودية رشاد العليمي ضد أبناء وقبائل المهرة عند زيارته للمحافظة العام الماضي.

وأضاف أن تلك  الأتهامات الكاذبة التي لم يتم إثبات أي منها عبر القضاء، مثل تهريب الأسلحة ووجود خلايا تابعة للقاعدة ثبت أرتباطها بأجهزة أستخبارات سعودية وإماراتية وأمريكية على حد وصفه. 

وشدد بن محامد "على ضرورة تحري المصداقية في النشر من قبل الأجهزة الإعلامية الأمنية والرسمية، وعرض المتهمين على النيابة العامة والقضاء وإدانتهم قبل نشر أي أخبار.

وأكد بن محامد   وقوف لجنة الأعتصام في المهرة مع أجهزة الأمن وأجهزة الدولة، مع التأكيد على رفض أي خطاب أو دعاية إعلامية تهدف إلى المساس بأمن واستقرار وتماسك المجتمع المهري .

وجدد بن "محامد " رفض تواجد القوات السعودية في محافظة المهرة واعتبارها قوات معادية سعت لزعزعة أمن واستقرار المحافظة وطالب  بأنسحابها من محافظة المهرة لضمان أمن وأستقرار المحافظة.