:: مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال في اليمن      :: البنك المركزي يتوعد البنوك التجارية بإجراءات عقابية حال تأخرها في نقل مقارها الرئيسية إلى عدن      :: أبين.. مقتل وإصابة 17 جنديا بانفجار عبوة ناسفة في مودية      :: الناشطة اليمنية ارتفاع القباطي ممثلة لليمن في مؤتمر الاستراتيجية البيئية المنعقد في برلين     

محليات

رئيس حزب الإصلاح في اليمن يعزي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول

       يمان نيوز-متابعات 2024-04-17 02:58:10
بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، محمد عبدالله اليدومي، تعزية إلى سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول.

 

وقال اليدومي في البرقية التي نشرها على حسابه بمنصة "إكس": جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان سلطنة عمان الشقيقة تحية طيبة وبعد،، تابعنا بألم كبير الآثار الناجمة عن الفيضانات التي ضربت ولاية المضيبي ونتج عنها سقوط ضحايا نتيجة الأمطار الغزيرة".

وأضاف " أمام هذا المصاب نتقدم إليكم بخالص التعازي والمواساة وإلى أسر الضحايا، سائلين الله أن يرحم الضحايا ويشفي المصابين، وأن يحفظ السلطنة وقيادتها وشعبها من كل مكروه".

 

وتسببت الأمطار الغزيرة والسيول في سلطنة عمان إلى وفاة 18 شخصًا بينهم 10 من طلاب المدارس، وفقدان 3 أشخاص، كما قررت السلطات العمانية تعليق العمل في جميع وحدات الجهاز الإداري للدولة والعاملين في منشآت القطاع الخاص في 5 محافظات شمالي البلاد، بينها مسندم والبريمي، بسبب تطورات الحالة الجوية.




التعليقات

متعلقات