:: العميد صموده  يناقش مع مدير عام مكافحة المخدرات  بوزارة الداخلية آليات سير العمل في إدارة مكافحة المخدرات في محافظة المهرة      :: المهرة.. وقفة احتجاجية للمطالبة بإطلاق سراح السياسي محمد قحطان      :: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني      :: التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني     

محليات

المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يدشن مشروع تسليم الأثاث للمركز الصحي في يروب

       يمان نيوز …المهرة 2024-05-09 09:04:18


دشنت قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى  اليوم الخميس في منطقة يروب  مشروع تسليم الأثاث للمركز الصحي ..

وأثناء تسليم جميع الأثاث للمركز الصحي  التي وجه بها السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام  في لقاءه السابق مع مدير المركز الصحي في يروب  سالم أحمد جباز الاسبوع الماضي ..

وقال الأمين العام للمجلس العام مبارك رعفيت أنه اليوم   تم تسليم جميع الأثاث للمركز والذي  كان المركز بأمس الحاجة له من أجل مواصلة العمل فيه وتقديم خدماته الصحية للمواطنين في منطقة  يروب بمديرية الغيضة  ..


وأكد رعفيت أن المجلس العام ممثل بالسلطان محمد عبدالله آل عفرار  يبذل جهود كبيرة للوقوف مع المواطنين وخاصة في الجانب الصحي في مثل هذه الظروف الصعبة..

من جانبه تقدم بالشكر الكثير مدير المركز الصحي في يروب  سالم أحمد جباز للسلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام  على تجاوبه معهم  وتوفير إحتياجات  المركز الصحي .

حضر تدشين مشروع تسليم  تأثيث المركز الصحي رئيس الدائرة التنظيمية  في المجلس العام سعد القميري وعضو الأمانة العامة  محمد سعيد بلحاف.





متعلقات