:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

صحة وتعليم

وزير التربية : يؤكد سعي وزارته على تحسين الوضع المعيشي للكادر التربوي وتطوير قدراتهم

       يمان نيوز-متابعات 01/01/2015 17:58:35

 

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبداللطيف الحكيمي ان زارة التربية عازمة على مراجعة المناهج التعليمية في عدد من التخصصات وذلك من خلال تشكيل لجنة علياء للمناهج للاطلاع على اوضاع المناهج والمقررات الدراسية.

واضاف الى انه ومع بداية عام " التعليم "سيتم اقرار اللائحة المدرسية الجديدة للعام الدراسي الجاري.

واشار الوزير الحكيمي الى ان هناك توجه جاد لمعالجة مشكلة الغش التي ترافق الامتحانات النهائية وذلك من خلال الاستعداد والترتيبات المبكرة لها بالإضافة الى جملة من الإجراءات منها التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتجنب اخطاء الاعوام السابقة.

ودعا الوزير القيادات التربوية والتعليمية الى تحمل مسؤولياتها المهنية والاخلاقية والدينية تجاه الطلاب واداء سير العملية التعليمية والابتعاد عن الحزبية والاجندات السياسية التي لا ترتقي بالتعليم ولا تخدم اهدافه السامية.

موكدا سعي وزارته لتوفير الإمكانات اللازمة وتطوير قدرات المعلمين وتحسين مستواهم المعيشي والوظيفي.

جاء ذلك في كلمته التي القاها في ورشة العمل الخاصة بتطوير الادارات المدرسية بمحافظة عدن.

سبأ




التعليقات