:: ما وراء تراجع شعبية المجلس الإنتقالي في الجنوب؟! (تقرير)      :: المجلس الانتقالي يفقد أبرز مناطق سيطرته جنوب شرقي اليمن في ذكرى تأسيسه السابعة.. هل حان وقت الانهيار؟      :: بلومبيرغ: سفينة حربية إيرانية تتحرك وسط تهديد الحوثيين بمهاجمة السفن      :: الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     

منوعات

وفاة شابة روسية بصعقة من هاتفها الجوال

       يمان نيوز-متابعات 12/02/2015 23:13:36

 

توفت شابة روسية جراء صعقة كهربائية تلقتها من هاتفها الذكي iPhone 4 الذي اصطحبته معها أثناء الاستحمام، بسبب ولعها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الشابة الروسية "يفغينيا سفيريدينكو" قد أوصلت هاتفها الذكي بالشاحن الكهربائي ثم وضعته على مسافة قريبة جدا منها وهي مستلقية في مياه البانيو، ما أدى إلى سقوطه في البانيو ليصيب الفتاة بالصعقة الكهربائية القاتلة التي أودت بحياتها عن عمر يناهز الـ24 عاما.

عثرت جارة الشابة في الشقة على جثة يفغينيا واستدعت على الفور أطباء الإسعاف الذين لم يتبق أمامهم سوى توثيق حالة الوفاة وساعتها.

يُذكر أن هذه ليست أول حالة وفاة يتسبب بها شحن هاتف جوال، إذ كشفت وسائل إعلام صينية في سبتمبر الماضي عن وفاة شابة صينية في الـ18 من عمرها، وذلك بسبب صعقة كهربائية من هاتفها الذكي أيضا الذي كان موصولا في جهاز الشحن الكهربائي وموضوعا بجوار سريرها وهي نائمة، لتعثر عليها شقيقتها جثة متفحمة بعد عودتها إلى المنزل في ساعة متأخرة من الليل.

 




التعليقات