:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

منوعات

وسادة لحمل الهاتف الذكي في الحمام

       يمان نيوز- متابعات 14/02/2015 00:23:11

وسادة لحمل الهاتف الذكي في الحمام

 

هل تخافين أن يفوتك خبر ما على وسائل الإعلام الاجتماعية أثناء الوقت الذي تمضينه في الحمام؟.. إذا كان جوابك نعم، فلا مزيد من الخوف مع وسادة الهواء الحاملة للهاتف الذكي، فهي تتيح لك البقاء على تواصل بينما تسترخين في حوض الاستحمام.

 

هذا الابتكار البالغ ثمنه 16 جنيهاً استرلينياً من الشركة اليابانية Thanko، هو وسادة لرأسك وذراع لإمساك الهاتف في وضعية مريحة، حيث يضغط الهاتف في غطاء فينيل شفاف ويمكن تركيبه أفقياً أو رأسياً باستخدام شريط الفيلكرو القوي، ويمكن تعديل طول الذراع بحسب احتياجاتك، كما يمكنك أيضاً الاختيار بين ثلاثة ألوان: الأبيض، والوردي، والرمادي.

 

يقول المتحدث باسم الشركة المصنعة Nory Fukuda: “الاسترخاء وقت الاستحمام سيكون أفضل مع وضع وسادة الحمام هذه، برفقة هاتفك الذكي”، وأضاف: “الوسادة المصممة للاستخدام في الحمام، أو أي أماكن أخرى أيضاً في الحياة اليومية، على سريرك، أو في غرفة المعيشة حيث تتمكنين من متابعة الهاتف الذكي وأنت مستلقية على ظهرك”.




التعليقات