:: جنود يتبعون مختار النوبي يعتقلون محسوبين على اوسان العنشلي بكريتر      :: المهرة ..ضمن التصفيات في الدور النهائي لبطولة الوليدي..فوز نادي ضبوت على نادي الجزع بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بضربات الترجيح       :: شكيب الحبيشي يترأس اجتماع خاص مع إدارة النقد الأجنبي وشئون الصرافة      :: بمناسبة اليوم العالمي للسكر..شركة العابد تقيم مخيم طبي لمرضى السكر في مستشفي الغيضة      

منوعات

«الزنجبيل والكركم» للخصوبة والحمل والإنجاب.. تعرف على خلطة المعجزات العجيبة وطريقة تحضيرها واستخدامها

       يمان نيوز. متابعات 16/09/2021 21:55:58

لزيت الزيتون العديد من الفوائد، واليوم نبين دوره في الخصوبة لدى الرجال؛ حيث بينت مجموعة من الباحثين في بريطانيا أن استهلاك زيت الزيتون يزيد من الخصوبة، وهو قادر على رفع فرص الحمل بنحو 40%.

 ونقلت صحيفة "دايلي مايل" عن فريق باحثين من جامعة "ساوثامبتون" قوله إن إتباع نظام غذائي غني بزيت الزيتون، قد يرفع فرص الحمل بنسبة 40%.

وأوضحوا أن رأيهم هذا يستند إلى بحث سابق أظهر أن الإكثار من استهلاك أحماض "الأوميغا 3" غير المشبعة، الموجودة في زيت الزيتون، تقود إلى تسريع نمو الجنين بعد الخضوع لتلقيح اصطناعي.

 

 

وأجرى الباحثون هذه المرة اختباراتهم على 100 زوج سيجرون تلقيحاً اصطناعياً، وطلب منهم إضافة زيت الزيتون ومشروب مدعم بالفيتامين "د" وأحماض الأوميغا 3، إلى غذائهم العادي طوال 6 أسابيع.

 

 

اما الكركم فيحتوي على مادة الكركمين المهمة للجسم فهو علاج للأمراض الجلدية مثل الصدفية والأكزيما ويعالج مشاكل البشرة ويعمل على توحيد لونها ويبطئ من ظهور علامات الشيخوخة ويعالج تشققات الجلد ويقضي على حب الشباب نهائياً.

 

 

فيما يعد الزنجبيل من الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية، والقادرة على زيادة كمية الحيوانات المنوية، وتحسين حركتها، كما تنصح النساء أيضاً باستهلاك هذا المنتج.

 

 

وللحصول على المكون الرئيسي للخلطة ، قم بإحضار ربع كوب من جذور الزنجبيل الطازج المقطع، ونصف كوب من زيت الزيتون البكر ، ثم احضر قدر صغير وضع زيت الزيتون فيه وضعه على الغاز حتى يغلي ، ثم أضف الزنجبيل المقطع وبودرة الكركم ، واتركهم على الغاز لمدة 15-20 دقيقة. 

 

ثم ضع الخليط في الثلاجة لمدة دقيقتين حتى يبرد ، وبعدها يمكن وضع الخليط داخل حافظة أو علبة صغيرة لاستخدامه وقت الحاجة ، مع امكانية إضافة القليل من العسل والليمون لهذا المشروب، كما يمكنك إضافته للسلطة أو للأطعمة المعلبة.

 

المصدر : الخبر21