:: مدير فرع كهرباء شحن لدينا 6 مولدات كهربائية تولد 1 ميجا واط ونسعى إلى زيادة التوليد والمكاتب      :: صنعاء تنفذ تنفذ أوسع عملية بحرية ضد ثلاث مدمرات أمريكية في البحر الأحمر      :: المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يدعو لفعاليات حاشدة السبت 28 سبتمبر       :: أهالي المصينعة بشبوة ينظمون وقفة تضامنية مع رئيس مجلس الحراك الثوري بالمحافظة ومع ذوي المعتقلين     

محليات

مرور عام على مقتل أمير محضار الكلدي دون صدور حكم نهائي

       يمان نيوز- متابعات خاصة 2024-06-26 12:33:56


 


يمر اليوم عام على مقتل الشاب أمير محضار الكلدي، وما يقارب سبعة أشهر على بدء جلسات محاكمة المتهمين في مقتل أمير ، لكن لم يتم عقد سوى ست جلسات فقط، فيما تم تأجيل أكثر من سبع جلسات لأسباب غير منطقية.

 

وفي ذكرى استشهاد أمير محضار الكلدي، أعربت أسرة الشهيد عن قلقها واستيائها الشديدين من بطء سير إجراءات المحاكمة، خاصة وأن القضية تمثل قضية رأي عام و جريمة مشهودة نكراء.

 

وأكدت أسرة الشهيد أمير محضار الكلدي أنها لا تطالب إلا بالعدل، وتشدد على ضرورة سرعة سير جلسات التقاضي حتى صدور الحكم الرادع بحق المتهمين.

 

كما شددت الأسرة على أن موقفها ثابت لا يتغير، ولن تتنازل عن حقها في القصاص العادل، ونوهت على ضرورة عدم السماح لأي محاولات للتأثير على سير العدالة أو عرقلة مسارها.

 

وتمنت أسرة الشهيد أن تمثل الأيام القادمة انتصارا حقيقيا لها ولتحقيق العدالة للشهيد، والرأي العام الذي يرى في قضية الشهيد أمير معيارا حقيقيا للعدالة في العاصمة عدن.




متعلقات