:: انفجار ضخم يهزّ مخزن سلاح للجيش في وسط المدينة      :: اللواء الخرام يؤكد استعداد الجيش الوطني لخوض معركة الخلاص .       :: الحراك الثوري الجنوبي في محافظة لحج يشيد بدور المبعوث الروسي في جلسة مجلس الأمن الداعم للقضية الفلسطينية      :: اختتام ورشة تدريبية عن الاتصال والتواصل الاستراتيجي بمأرب     

محليات

اتحاد الكرة بعدن يطالب بالتحقيق في واقعة احتجاز مليشيا الانتقالي لاعبي الوحدة والشعلة

       يمان نيوز …متابعات 2024-09-14 05:19:45
طالب رئيس اتحاد كرة القدم في عدن عبدالجبار سلام، بالتحقيق في واقعة احتجاز مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتياً، لاعبي وحدة عدن والشعلة قبل انطلاق مباراتهما، ما أدى إلى اندلاع عمال شغب بين جماهير الناديين.

 

وقال رئيس الاتحاد، في مذكرة شكوى رفعها لمحافظ المحافظة، “إنهم تفاجئوا بقوات أمنية تابعة لمدير عام مديرية المنصورة، في جولة كالتكس وتقاطع كابوتا باحتجاز الحافلات الخاصة بناديي وحدة عدن والشعلة، وهم في طريقهم إلى ملعب الشهيد الحبيشي واقتيادهم إلى نداي وحدة أهلي عدن بالمنصورة”.

 

وحمل رئيس الاتحاد هذه القوات المسؤولة عن الأحداث التي حصلت في الملعب والتي أدت إلى اشتباك جمهور الفرقين في الملعب ولم يتم تفريقهم إلى بإطلاق الأعيرة النارية”.

 

وطالب رئيس اتحاد عدن، من محافظ المحافظة، التحقيق في الموضوع وكيف لقوات أمنية أن تتلقى أوامر باحتجاز حافلات أندية رياضية، معتبراً ذلك سابقة خطيرة جداً.

 

وكان من المقرر أن يحتضن ملعب الحبيشي مباراة فريقي الوحدة والشعلة في دور نصف نهائي كأس العاصمة عدن في نسخته الثانية.




التعليقات

متعلقات