:: مارب.. افتتاح سكن "إقليم سبأ" الجامعي لاستيعاب 150 طالبًا      :: الخطوط الجوية اليمنية صنعاء تصدر بيان هام       :: مدير عام مديرية حوف يفتتح فندق "حوف جراند" تزامنًا مع موسم الخريف 2024      :: انتهاء مشاورات مفاوضات مسقط والاتفاق على تنفيذ المرحلة الثانية من اتفاق التبادل 2022     

محليات

الشيخ أبو العباس يلتقي الشيخ المخلافي بحضور قيادات من المقاومة في مأرب ومصدر يكشف تفاصيل اللقاء

       14/02/2017 21:11:47
يمان نيوز - متابعات 
التقى القيادي في المقاومة الشعبية بمحافظة تعز - جنوب غرب اليمن - اليوم الثلاثاء رئيس مجلس تنسيق المقاومة في المحافظة الشيخ " حمود المخلافي " في محافظة مأرب - شرق اليمن .

وجاء لقاء الشيخ " أبو العباس " مع الشيخ المخلافي بناءاً على دعوة وجهتها قيادة المقاومة في محافظة مأرب بوصول قيادات المقاومة في تعز إلى المحافظة لحلحلة بعض القضايا الشائكة في محافظة تعز .

وقال مصدر قبلي في المحافظة أن الشيخ " أبو العباس " التقى الشيخ المخلافي اليوم الثلاثاء في جلسة استمرت أكثر من ثلاث ساعات بحضور مشائخ قبائل وقيادات في مقاومة مأرب يتقدمهم الشيخ " علي حسن بن غريب " .

وتسعى قيادة المقاومة في مأرب إلى لم شمل المقاومة الشعبية في محافظة تعز ودعمها لاستكمال تحرير المحافظة من قبضة المليشيات .

ويقول مراقبون " أن أطراف داخلية وأخرى موالية للحوثيين إلى شق صف قيادة الجيش والمقاومة في محافظة تعز بعد عجز الحوثيين عن إحراز أي تقدم باتجاه المدينة المحاصرة .