:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية      :: ناطق اعتصام المهرة يدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على أربع محافظات بينها صنعاء     

محليات

البيضاء:مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص الحوثيين في حادثتين منفصلتين

       21/06/2017 20:47:48
يمان نيوز - البيضاء 
مصادر محلية خاصة أكدت أن المواطن "عبدالجليل عبدربه بلال العواضي" قتل فجر اليوم الأربعاء برصاص مليشيات الحوثي وقوات المخلوع أثناء عودته من العاصمة صنعاء على متن سيارته .
المصادر قالت أن عناصر من المليشيات الانقلابية قاموا باطلاق الرصاص على المحني عليه في شارع حزيز وهو في طريقه الى مدينة رداع ؛على خلفية شجار بسيط كانت بدايته حادث اصطدام بالسيارتين ؛قبل أن يطلقوا عليه الرصاص ويردوه قتيلا .
وعلى صعيد متصل أصيب المواطن الشاب "سامي عبدالله علي البعوة الزوبه" برصاص قناصة الحوثيين صباح اليوم في مديرية القريشية التابعة لقيفة برداع .
مصادر قبلية أكدت أن قناصة الحوثيين المتمركزين في جبل "جميده" اطلقوا الرصاص على المواطن الزوبه فأصيب في صدره ؛قبل أن يتم نقله إلى صنعاء للعلاج نظرا لخطورة الإصابة




متعلقات