:: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية      :: ناطق اعتصام المهرة يدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على أربع محافظات بينها صنعاء      :: مصادر:الامين العام لحزب الله الجديد هو المستهدف بغارات إسرائيل على الضاحية     

محليات

مولدات الكهرباء ..كابوس يزعج سكان حارة الحوك بالحديدة

       10/08/2017 19:23:16
يمان نيوز متابعات - غمدان أبو علي
شكا عدد من سكان مديرية الحوك بمحافظة الحديدة عن تضررهم من المولدات الكهربائية الضخمة المملوكة لأحد المتنفذين بالمنطقة والتي تتوسط منازلهم السكنية دون أن تقوم الجهات المختصة بالنظر الى شكاويهم المتكررة .

وابدى المواطنون تذمرهم وانزعاجهم من تلك المولدات الكهربائية الضخمة التي تتوسط منازلهم المزدحمة وما تسببة من ضجيج وأزعاج لهم كونها قريبة من منازلهم وعدم اخراجها الى أماكن بعيدة عن منازلهم .

وأكدوا في تصريحاتهم من تضررهم من الادخنة المنبعثة من تلك المولدات الكهربائية مما ضاعف من معاناتهم وفاقم من معاناة المرضى وكبار السن مؤكدين بأن بقائها بجوار منازلهم ستسبب لهم كارثة صحية وبيئية لاسمح الله .

وناشدوا كلاً من اللواء حسن هيج محافظ محافظة الحديده ومديرمديرية الحوك علي هندي بضرورة الوقوف الى جانبهم ومساندتهم ورفع الضرر عنهم ونقل المولدات الى أماكن بعيدة عن مساكنهم حتى لاتتكرر الكارثة كما حصلت مؤخراً بشارع جمال وتسببت في إحتراق عمارة بالكامل وتضرر عدد من المنازل .